بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 04:13 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب : سندخل مباراة الكأس بوجوه جديدة والبريميرليج لم يُحسم بعد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الاحاديث عن حسم ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 16 نقطة بخلاف مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد والمقرر لها يوم 29 من شهر يناير الجاري .

وأضاف كلوب أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شروزبري يونايتد في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والمقرر لها الأحد المقبل : "سنخوض المباراة بوجوه جديدة مثلما فعلنا أمام إيفرتون سواء بلاعبون جدد عادوا من الإصابة أو بإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين " .

وفيما يخص الدوري الإنجليزي وحسم البطولة : " مباراة الأمس هي مثال جيد على وضعنا , لم يكن الأمر سهلاً أبدًا ، ولن يكون سهلاً أبدًا ، علينا فقط أن نحارب قدر المستطاع , هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به ونركز عليه من أجل حسم أمر نود به جميعا ولم نحققه بعد " .

وأتم يورجن : "الحديثه على أن ليفربول حسم البريميرليج وأنه أمر لا مفر منه ؟ .. لم أسمع هذه الكلمات قبل أربعة اعوام ونصف , لا أهتم بهذه الأحاديث , نحن لم نصعد لدوري الأبطال إلى الاَن , وعند إنتهاء البطولة وحسمها بشكل نهائي سأقبل تلك الأحاديث " .

يورجن كلوب البريميرليج كأس الإتحاد الإنجليزي شروزبري يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد