بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:00 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - ليفربول يُشعل صراع التعاقد مع إيسكو

بوابة إفريقيا الرياضية

ذكرت عدد من التقارير الصحفية الأوروبية مساء اليوم وأمس عن دخول نادي ليفربول ضمن أندية تصارع من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو ألاركون إلى ملعب اَنفيلد لينضم إلى كتيبة الريدز في الموسم المقبل .

وأضاف تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية نقلاً عن "El Desmarque" : "ليفربول دخل على طاولة الطلبات التي تُريد ضم إيسكو ألاركون في الصيف المقبل ضمن خطة واضحة للألماني يورجن كلوب لتقوية خط وسط ليفربول والذي يعاني بشدة بسبب غياب اللاعب رقم 10 في الفريق بشكل مستمر في إشارة إلى نابي كيتا الذي يعاني من تكرار الإصابات " .

 

وأتم التقرير : "ريال مدريد لا يمانع رحيل إيسكو ألاركون في الصيف المقبل إذا توفر عرض لا يقل عن 58 مليون جنيه إسترليني وذلك بناء على رؤية من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد أن كان يضع 47 مليون جينه إسترليني كا حد أدني للإستغناء عن لاعبه لكن دخول ليفربول بجانب تشيلسي في الأندية المهتمة بضم صاحب الـ27 عاماً جعله يرفع القيمة المنتظرة للإستغناء عن اللاعب " .

 

ولم يُبرم تشيلسي الإنجليزي أي صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية رغم إيقاف قرار حظر التعاقدات من جانب الفيفا في الوقت الذي أعلن فيه ليفربول عن عقد صفقة واحدة في الشتاء الجاري مع الياباني تاكومي مينامينو قادماً من ريد بول سالزبورغ النمساوي .

إيسكو ألاركون ليفربول تشيلسي فترة الإنتقالات الصيفية ريال مدريد
الأسبوع الليبي
المرصد