بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 01:03 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوميز : فان دايك أعطي ليفربول قوة غير مسبوقة وصلاح قتل يونايتد

جوميز وفان دايك
جوميز وفان دايك

تحدث الإنجليزي الشاب جو جوميز مدافع فريق ليفربول الإنجليزي عن الشراكة القوية بينه وبين فيرجيل فان دايك القائد الثالث للريدز بعد الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي وتحقيق الكلين شيت للمباراة السابعة على التوالى بالبريميرليج .

 

وأضاف جوميز للموقع الرسمي لفريق ليفربول في حديثه عن فان دايك : "الجميع يعلم مدى سعادتي حينما يسجل فيرجيل , لا أعتقد أنه من السهل قياس ما يقوم به على الفريق , هو لاعب مهيمن ونحن محظوظين لوجوده معنا , هو أخي الأكبر وأفضل لاعب يمكن اللعب بجانبه".

 

وواصل جوميز : "كان من الجيد بالنسبة لي أن أشارك في العديد من المباريات , أحاول بذل قصارى جهدي لخدمة الفريق , نحن نعلم مدى أهمية كل مباراة , نحن فقط نركز على المباراة التالية , لا أحد داخل الفريق يفكر فيما هو أبعد من المباراة التالية, الأمر فقط يتعلق بالتركيز".

 

وتابع :"كنا نتمنى تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة أكبر، لكن الشيء الأهم هو أننا كفريق قدمنا أداءً جيداً , ضغطنا عليهم حتى النهاية وحسم محمد صلاح الأمور, هناك العديد من الإيجابيات يجب أن نستفيد منها".

وأتم شريك فان دايك في دفاع ليفربول : "لا ننظر إلى ترتيبنا الحالي في جدول الدوري , كما قلت نركز فقط على كل مباراة ولا نركز على ما هو أبعد من المباراة المقبلة, هذا ما نحن عليه، بجانب الحفاظ على تعطشنا للفوز".

جو جوميز فان دايك ليفربول البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد