بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 09:23 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب عن تمريرة أليسون لـ”صلاح” : يا له من هدف رائع | فيديو

إحتفال صلاح وأليسون
إحتفال صلاح وأليسون

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن فوز فريقه بهدفين نظيفين على ضيفه مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا والذي أقيم مساء اليوم على ملعب اَنفيلد ضمن مباريات الجولة الـ23 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

وأضاف المدرب الأفضل في العالم : "الجماهير من حقها الغناء ولا أري أزمة في الأمر لكن بحدود لأننا لازلنا في المشوار ولم نفز بعد ببطولة الدوري لكي نحتفل بالفوز به لكن الإحتفال بالفوز بمباراة أصبح أمر معتاد لدي الجماهير وأعي ذلك جيداً " .

وعن الفوز مساء اليوم أمام مانشستر : "كانت مباراة في غاية الروعة , أملك لاعبون يملكون شخصية قوية وكانوا ‏إستثنائين , عانيا في بعض اللحظات لكن لا مشكلة في ذلك بعد إنهاء المباراة بهذه الطريقة الرائعة رغم إنخفاض المستوي وهذا أمر طبيعي لأنهم بشر ولا يمكن أن تكون مثالياً دائما " .

وعن تمريرة أليسون لمحمد صلاح : "يا لها من تمريرة , يا له من إحتفال رائع ويا له من هدف يستحق الإشادة " .

وإختتم يورجن حديثه : "أعلم قدرات ماني وصلاح الهجومية وأنا شخصياً لا أحب لهم الدفاع لكن في بعض الأوقات لابد أن يدافعوا وما فعلوه اليوم وإندماجهم مع الدفاع على الأطراف يؤكد مقولتي , منظومة دفاعية رائعة " .

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة كاملة وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي وصيف البريميرليج برصيد 48 نقطة وللفريق مباراة مؤجلة أمام وست هام بينما يظل مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة .

يورجن كلوب ليفربول مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد