بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 12:13 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - كسر في الظهر واَخر فى الكاحل - إنتهاء موسم راشفورد

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

أكدت عدد من التقارير الصحفية البريطانية قبل قليل إحتياج ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد لفترة علاج لن تقل عن 3 أشهر قادمة للتعافي من إصابة قوية تعرض لها في الظهر .

 

وأضاف تقرير نشره الصحفي في صحيفة تايمز البريطانية "هنري وينتر" والمختص بتغطية أخبار مانشستر يونايتد : "ماركوس راشفورد كان يعاني من إصابة قوية في الظهر وبعد مشاركته أمام ولفرهامبتون أصبحت الإصابة كسر في الظهر بشكل مضاعف " .

 

وإختتم الصحفي في صحيفة تايمز : "ماركوس راشفورد يعاني أيضا من عظمة عائمة في كاحله وسيحتاج إلى تدخل جراحي مزدوج في الظهر والكاحل لإزالة الكسر والعظمة العائمة مما يعني إنتهاء موسمه وإحتياجه لفترة لن تقل عن شهرين ولن تزيد عن 3 أشهر مقبلة كي يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية " .

 

وخسر مانشستر يونايتد ديربي الكراهية مساء اليوم أمام ليفربول الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الـ23 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بهدفين نظيفين .

 

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة كاملة وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي وصيف البريميرليج برصيد 48 نقطة وللفريق مباراة مؤجلة أمام وست هام بينما يظل مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة .

ماركوس راشفورد ولفرهامبتون مانشستر يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد