بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 08:34 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - الكاف يستقر على بديل الزمالك في السوبر الإفريقي

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إستقر بشكل نهائي على بديل نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم 14 فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الإتفاقية الموقعه بين الكاف والإتحاد القطري لإستضافة السوبر الإفريقي لعدة سنوات مقبلة .

 

 

وقال شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية مصرية : "الزمالك إلى هذه اللحظة لم يُعلن إنسحابه من المباراة بصفة رسمية وبخطاب موجه يؤكد فيه هذه النقطة" .

 

وأضاف عضو لجنة المسابقات بالكاف : "بالطبع ننتظر موقف الزمالك وسيتحدد ذلك قبل يوم 31 من الشهر الجاري حيث سيكون على الترجي والزمالك إرسال قائمة خاصة لكل فريق ستخوض البطولة وفي حالة عدم إرسال تلك القوائم من أي فريق سنعتبره منسحباً وسنقرر البديل " .

 

وأتم شيهو ديكو تصريحاته : "نهضة بركان المغربي وصيف الكونفدرالية أمام الزمالك سيكون هو البديل المنتظر للزمالك في حالة إنسحابه وسيتم إبلاغه بذلك فور إعلان الزمالك الإنسحاب كما أكد مسئوليه عبر بيانات خاصة صادرة عن النادي لكن تبقي هذه البيانات غير ملزمة لنا طالما لم تصل بشكل رسمي إلى الإتحاد الإفريقي ".

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير المقبل بالدوحة بين كل من الترجي التونسي بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا والزمالك المصري بطل بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

كأس السوبر الإفريقي الزمالك المصري الترجي التونسي نهضة بركان المغربي
الأسبوع الليبي
المرصد