بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:50 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب : علينا أن نواجه مانشستر بطريقة تصل إلى حد الكمال

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي ستقام مساء غد الاحد على ملعب اَنفيلد معقل الريدز .

 

وأضاف يورجن في حديثه للموقع الرسمي للريدز : "مباراة هامة للغاية ,مثل مواجهة جميع المنافسين ,علينا أن نتعامل مع هذا النوع من المباريات بالطريقة الصحيحة , لم نقم بأخطاء كبيرة في السابق ولكن لا يزال بإمكاننا التحسن .

 

وواصل كلوب : "أعتقد أن المباراة في يونايتد هي مثال جيد على ذلك , لم نكن في أفضل حالاتنا في مباراة بسبب جودة المنافس , لم نكن سيئين في ذلك اليوم ولكننا لم نكن في أفضل حالاتنا , علينا أن نكون في أفضل حالاتنا في مثل هذه المباراة , لهذا، هي مباراة مهمة ومهمة لمشجعينا" .

 

وتابع : "إنه أمر غريب عندما تلعب ضد فريق عالي الجودة وما يزال فريق يونايتد يلعبون بالطريقة التي يلعبونها , هذا يجعل الحياة صعبة حقا ,كما كانت المواجهة السابقة أمام توتنهام صعبة بهجماتهم المرتدة واللاعبين ذوي الجودة العالية وهو نفس الأمر لمان يونايتد، وهذا بالطبع يجعل الأمر بالنسبة لنا أكثر صعوبة من السابق " .

 

وإختتم المدرب الأفضل في العالم : "نحن نحترمهم كثيرا. كما قلت، إنهم ليسوا فقط فريقًا يعتمد على الهجوم المضاد، بل كيف لعبوا ضدنا هذه المباراة تطلب منا أن نصل إلى حد الكمال، هذا هو ما عليه الأمر , لأنه كما قلت، إذا فقدت الكرة في اللحظة الخطأ ستتعرض للخطر. هذا واضح ولكن علينا التأكد من عدم حدوث ذلك".

 

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج قبل الجولة الـ23 برصيد 61 نقطة من 21 جولة خاضها الفريق بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة من 22 جولة خاضها مانشستر هذا الموسم .

يورجن كلوب ليفربول مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد