بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:20 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ماجواير : شارة القيادة شرف وواثق من تحقيق الإنتصار أمام ليفربول

هاري ماجواير أمام ليفربول
هاري ماجواير أمام ليفربول

تحدث الإنجليزي هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد عن المواجهة المرتقبة أمام ليفربول والتي ستقام غداً على ملعب اَنفيلد معقل الريدز ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خاصة بعد التعادل في مباراة الذهاب في أولد ترافورد .

 

وأضاف ماجواير في حديث للموقع الرسمي لمانشستر نقلته صحيفة ميرور البريطانية : "التعادل أمام ليفربول في أولد ترافورد في المباراة السابقة يعطينا الثقة ، لكن كفريق واحد نحن واثقون من الدخول في أي مباراة والفوز بها" .

 

 

وواصل مدافع مانشستر : "تعادلنا مع ليفربول وتغلبنا على سيتي ، الذي يعتبر أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي ، لذلك نحن واثقون من أننا نستطيع الحصول على ثلاث نقاط من أي مباراة وهذا ما سنفعله يوم الأحد.

 

وإختتم قائد مانشستر يونايتد الجديد بعد حصوله على شارة القيادة : "إنه لشرف كبير أن أكون قائد هذا النادي المرموق , هو شعور رائع بالنسبة لي ولكن العمل الشاق مستمر وسأواصل بذل قصارى جهدي ، داخل وخارج الملعب ، لإنجاح هذا النادي ".

 

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج قبل الجولة الـ23 برصيد 61 نقطة من 21 جولة خاضها الفريق بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة من 22 جولة خاضها مانشستر هذا الموسم .

مانشستر يونايتد ليفربول البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد