بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:29 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ريال مدريد أم اليوفي ؟ .. تقارير تكشف وجهة بوجبا المقبلة

بول بوجبا
بول بوجبا

أفردت صحيفة ديلي ستار البريطانية تقريراً مطولاً عن الفتي الذهبي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي كان قريباً للغاية من الرحيل للدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد في الصيف الماضي .

وأضاف التقرير : "يبدو أن فكرة رحيل بوجبا للريال باتت أكثر صعوبة وأن الأمر سيكون أقرب للرحيل إلي الدوري الإيطالى عبر بوابة ناديه الأول "اليوفنتوس" , ولكن ليس في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية بل سيتم تأجيل الأمر للصيف المقبل " .

وواصل التقرير : "التألق الذي يشهده الموهبة الشابة فيدريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد ونجاحه في إثبات أحقيته بالتواجد في التشكيل الأساسي لبطل أوروبا السابق بجانب توني كروس وكاسيميرو , هذا الأمر جعل مسئولي ريال مدريد يبتعدون رويداً رويداً عن الصفقة وبشكل نهائي بعد إصرار مانشستر في الصيف على الحصول على مبلغ مالى قدره 150 مليون جنيه إسترليني " .

وإختتم التقرير حديثه عن الصفقة المحتملة للريال والتي تقضي على اَمال إنتقال بوجبا بشكل نهائي وهي التعاقد مع فان دي بيك صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي في صفقة قد تصل إى 47 مليون جنيه إسترليني مما ينهي فكرة التواصل مع بوجبا من الأساس الفترة المقبلة ليصبح اللاعب أقرب من أي وقت مضي للرحيل إلى اليوفنتوس الإيطالي .

بول بوجبا فترة الإنتقالات الشتوية ريال مدريد فترة الإنتقالات الصيفية مانشستر يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد