بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 09:32 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إنزاجي : الميلان سيعود - وإبر لا يحتاج إلى المال أو المجد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد فيليبو إنزاجي المهاجم الأسطوري لفريق الميلان الإيطالي لكرة القدم بأن الروسونيري سوف يعود قربياً إلى طريق الانتصارات ومعانقة الألقاب.

وأضاف الدولي الإيطالي السابق في حوارمع صحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية:" أعرف بأن الوضع في الميلان سيء منذ سنوات وليس بالأمر الجديد وكلما رايته في هذا الحال أشعر بالمرض ولكني لكني واثق في باولو مالديني وبوبان سيُخرجان الفريق من هذا الوضع مع الحصول على لاعبين اثنين أو ثلاثة ذوي جودة كل عام مع استمرارية في إدارة النادي ".

وتحدث هداف الميلان السابق عن عودة إبراهيموفيتش للفريق حيث قال :" لقد لعبت معه وأحترمه كثيرًا. إنه لا يحتاج إلى المال أو المجد. إذا عاد ، فهذا يعني أنه يعتقد أنه يستطيع صنع علامة وهذا ما حققه في ملعب سردينيا في نهاية الأسبوع الماضي حين سجل هدف في أول مباراة كاملة له مع الفريق ".

وعن مستقبله في قال إنزاجي :" أرى مستقبلي في بينيفينتو فقط. وأن سعيد معهم وبنتائج التي نحققها فنحن في صدارة دوري الدرجة الثانية ونبحث عن التأهل للدوري الدرجة الأولي لقد أظهروا لي الاحترام ولن أنس ذلك أبدا "

ولعب بيبو مع الميلان 11 موسم، لعب خلالهما في 300 مباراة واستطاع أن يسجل 126 هدف، كما قاد ميلان لتحقيق العديد من البطولات حيث توج بالدوري الإيطالي مرتين عامي 2004، 2011 وكأس إيطاليا 2003 و كأس السوبر الإيطالي مرتين عامي 2004 و2011 ودوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2003 و2007 وكأس السوبر الأوروبي 2003 وكأس العالم للأندية 2007.

 

 

 

 

إنزاجي مالديني إبراهيموفيتش ميلان
الأسبوع الليبي
المرصد