بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 23 يناير 2020 04:37 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

أخبار الرياضة

عاجل - مباراة الأهلى والهلال السوداني بالأبطال في مهب الريح

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكدت عدد من التقارير الإخبارية العربية مساء اليوم أن السلطات الأمنية السودانية قررت إغلاق المجال الجوي ومنع إقلاع الطائرات من وإلي السودان بشكل تام خلال الفترة المقبلة وفق تقارير نشرتها قناة العربية وقناة الحدث .

وينتظر الأهلي المصري مواجهة أخيرة أمام فريق الهلال السوداني بعد أقل من اسبوعين من الاَن وتحديداً يوم 1 فبراير المقبل ضمن مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأصبح على نادي الهلال السوداني تحديد ملعب رسمي للمباراة مصحوب بضمانات أمنية يتم إرسالها للكاف وذلك من أجل تقييم الوضع قبل إعطاء القرار النهائي خاصة إذا كان هناك أمراً ما قد يؤثر على سلامة وأمن لاعبي الفريقين وهو ما يهدد بإقامة المباراة في أم درمان بالسودان .

وتشير اللوائح التي أقرها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" : "في حالة عدم وجود حالة اَمنه للفريقان يتم مخاطبة جميع الأطراف ويتم نقل المباراة لمكان به درجة كبيرة من الأمان وفق الرؤية الخاصة بالكاف مما يعني إمكانية نقل المباراة خارج السودان إذا ما قرر الكاف ذلك " .

ويحتل النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط يليه الأهلى المصري وصيفاً المركز الثاني برصيد 7 نقاط والهلال السوداني ثالثا برصيد 6 نقاط ويبقي بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي أخيراً بنقطتين .

الأهلي والهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلي بلاتينيوم
الأسبوع الليبي
المرصد