بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 23 يناير 2020 04:55 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

أخبار الرياضة

كلوب : مواجهة يونايتد ستكون قوية وجاهزون للتحدي

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب اَنفيلد معقل الريدز ضمن مباريات الجولة الـ23 من "البريميرليج" قبل أن يخرج خارج الديار لمواجهة ولفرهامبتون ووست هام يونايتد في الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأضاف كلوب في حديثه للموقع الرسمي للريدز : "مباراة الأحد ضد يونايتد قوية وكبيرة ونحاول الاستعداد لها , نحن نعلم جيداً ما يتوقعه الجميع من هذه المواجهة".

وعن عودة فابينيو وماتيب : "أنتظر حتى يكونوا على أرض الملعب قادرين على خوض تدريب كامل ,ماتيب جاهز للمشاركة وفابينيو سينتظر لوقت لاحق، وربما ديان أيضاً".

وفي حديثه عن الفوز أمام فريق توتنهام : "الفوز على توتنهام ساهم في كتابة الريدز للتاريخ، حيث لم يجمع أي فريق في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، أكثر من 61 نقطة في 21 مباراة".

وإختتم : "لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة من النتائج التي نحققها، لكنني قلت للأولاد لا يمكننا الكذب على أنفسنا حيث يمكننا أن نكون أفضل, هذا ما يتعين علينا التأكد منه , لقد اعتدنا الآن على لعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام , لا نريد أن نفقد الزخم، ولذلك نحن نستعد لكل مباراة مقبلة ودعونا نستمر في هذا".

يورجن كلوب ليفربول مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد