بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 05:24 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالفيديو: أتلتيكو يحرم برشلونة من نهائي السوبر الإسباني

لقطات من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
لقطات من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

لحق فريق أتلتيكو مدريد، بجاره وغريمه ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني لكرة القدم المقام في المملكة العربية السعودية، بعد تخطيه عقبة برشلونة، اليوم الخميس، في نصف النهائي.

وقلب أتلتيكو مدريد تأخره بهدفين إلى انتصار (3-2) على برشلونة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك عبد الله في مدينة جدة (الجوهرة).

وجاءت المباراة جيدة المستوى مفتوحة من الطرفين، وسيطر النادي الكتالوني على مجريات الشوط الأول بالكامل، ولكنه لم ينجح في حسم الأمور مبكرًا.



وفي مطلع الشوط الثاني أحرز فريق الروخي بلانكوس هدف التقدم عبر لاعب الوسط كوكى، من أول لمسة له بعد نزوله بديلا بين الشوطين.

وأدرك برشلونة التعادل سريعا من تسديدة قوية على يمين الحارس المتألق يان أوبلاك في الدقيقة 51، سددها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنجاح.

وأضاف النجم الفرنسي انطوان جريزمان هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 61 ،بعد متابعته لكرة رأسية من سواريز، لتصبح النتيجة تقدم البارسا 2-1.

ونجح ألفارو موراتا فى معادلة الكفة بهدف ثاني لصالح أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء، في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وقبل نهاية المباراة، أحرز الجناح الأرجنتيني انخيل كوريا هدف اتلتيكو مدريد القاتل والثالث فى شباك برشلونة.


من جهة أخرى، يتطلع ريال مدريد، إلى التتويج بلقب السوبر الإسباني، للمرة الحادية عشر فى تاريخه، بينما يظل برشلونة هو صاحب نصيب الأسد في عدد الفوز بالبطولة، حيث توج باللقب 13 مرة.

برشلونة أتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني ميسي أنطوان جريزمان المملكة العربية السعودية
الأسبوع الليبي
المرصد