بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 05:44 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير : أخشي من التحكيم وقادرون على تحطيم السيتي

سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد
سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد

تحدث أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي في المدينة "مانشستر سيتي" والمقرر لها العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر .

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر "بالتأكيد مباراة قوية ونقدم أداء مذهل في مباراة اليوم بعد أن قدمنا أداء رائع أمام توتنهام وفزنا عليهم ثم قررنا ذلك أمام مانشستر سيتي وأعلم أننا قادرون على تحقيق الفوز مرة جديدة" .

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد : "عليك أن تواصل العمل للوصول إلي أعلى المستويات , عندما تخوض المباراة وتنظر إلي مانشستر يونايتد وهو يقدم مباراة قوية أمام مانشستر سيتي ويفوز عليهم تعود وتقول نعم هذا هو الفريق الذي نعرفه ونطمح فيه لذلك فا نحن نواصل العمل من أجل التحسن" .

وإختتم سولشاير حديثه : "السيتي عاد للإنتصارات مؤخراً لكن الديربيات لها طبيعة خاصة ولا تعترف بأي أساسيات وهناك قرارات في المباراة من الممكن أن تؤثر على شكل وتحول المباراة أو بعض التوفيق والبطاقات الصفراء والحمراء لكن هذا ليس مبرر لأننا في النهاية نواجه فريق رفيع المستوي ويقوده مدرب مميز صنع فريقاً قوياً" .

سولشاير مانشستر يونايتد ديربي مانشستر مانشستر سيتي
الأسبوع الليبي
المرصد