بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:16 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

توتنهام يُعلن نتائج تحقيقات العنصرية ضد مدافع تشيلسي

العنصرية ضد روديجر
العنصرية ضد روديجر

أكدت شرطة لندن أنها أنهت كافة التحقيقات الخاصة بواقعة العنصرية تجاه اللاعب الألماني أنطونيو روديجر مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي والذي تعرض لعنصرية في مباراة فريقه أمام توتنهام والتي فاز بها تشيلسي بهدفين نظيفين يوم 22 ديسمبر الماضي على ملعب توتنهام .

وأضاف بيان نشرته صحيفة ميرور البريطانية : "أنطونيو روديجر أبلغ عن هتافات تصفه بالقرد لزميله بالفريق وقائد تشيلسي , سيزار أزبليكويتا وبناء عليه تم إبلاغ الحكم اَندي تايلور ليقوم مسئولي توتنهام بالتحقيق في الواقعة مع الإعلان عن دعم كامل للاعب الألماني ضد هذه التصرفات" .

وواصل البيان : "تم إجراء تقيق كامل بإستخدام CCTV وقارئات الشفاه ، لكن لم يتمكن الطرفان من تحديد هوية أي من الجناة , وتقرير الجريمة قد تم إغلاقه ، لكن نحن نتبع سياسة عدم التسامح مطلقًا تجاه "أي شكل من أشكال التمييز".

وإختتم البيان : " نحن فخورون بشدة بعملنا المناهض للعنصرية وعدم تسامحنا مطلقًا مع أي شكل من أشكال التمييز , هذا هو أحد الأسباب التي جعلنا ننسب الكثير من الوقت والموارد إلى التحقيق في هذه المسألة , ولو أننا حددنا أي شخص مذنب في هذا الأمر ، فقد كنا نعتزم قرار بمنعه مدى الحياة من استادنا مع التأكيد إذا ظهرت أي معلومات جديدة ، فسيتم التحقيق فيها بشكل كامل " .

روديجر تشيلسي توتنهام البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد