بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:08 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - المخاوف تزداد - نيمار يُثير القلق لدي باريس

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أكدت تقارير صحفية بريطانية وإسبانية مساء اليوم أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لديها بعض القلق تجاه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق .

وأضاف تقرير نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن تقرير مطول نشرته صحيفة ماركا الإسبانية : "برشلونة لازال لديه الرغبة القوية في ضم البرازيلي نيمار ولاعبه السابق فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ليكون خليفة للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي" .

وواصل التقرير : "نيمار في الوقت الحالي يقضي عطلة إحتفالات رأس السنة وذهب إلي حفلة موسيقية وبمجرد وصوله إلي البرازيل ذهب لمشاهدة الحفلات ولعب كرة القدم في ملعب كرة قدم قابل للنفخ مغطى بماء صابون وهو ما قد يعرضه لإنتكاسة جديدة في كاحل القدم" .

وشارك اللاعب في 10 مناسبات هذا الموسم فقط بعد سجل كبير من الإصابات تعرض لها الدولى البرازيلي وذهابه إلي ملعب كرة قدم قابل للنفخ مغطي بماء الصابون قد يتسبب في أزمة فنية كبيرة للفريق فى حالة حدوث إصابة جديدة له وهو الأمر الذي أغضب الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني توخيل .

وإختتم التقرير : "رغم حالة القلق لدي مسئولي باريس تجاه تصرفات نيمار إلا أن مسئولي برشلونة غير قادرون على التوقيع مع اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية تحت أي ظرف من الظروف .

نيمار دا سيلفا فترة الإنتقالات الصيفية برشلونة باريس سان جيرمان
الأسبوع الليبي
المرصد