بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 09:12 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مؤتمر كلوب : مشاركة مينامينو ممكنة وأنشيلوتي يزيد الديربي إشتعالاً

يورجن كلوب وكارلو أنشيلوتي
يورجن كلوب وكارلو أنشيلوتي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام فريق إيفرتون في الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والمقرر لها السادسة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب اَنفيلد معقل الريدز .

وأضاف كلوب في حديثه عن مشاركة مينامينو في المباراة : " تاكومي موجود هنا وشارك في ثلاث حصص تدريبية مع الفريق حتي الآن، هذا ليس كثيرًا, لقد جاء إلى هنا من أجازته وهو في حالة جيدة لذلك دعونا نرى" .

وواصل المدرب الفائز بكأس العالم للأندية حديثه عن الإصابات : "كيتا سيخضع لبعض الفحوصات اليوم. سيتم إخبارنا بنتيجتها فور الحصول عليها، ولكن هذا لم يحدث بعد لكن فيما يخص تشامبرلين ولوفرين وماتيب فهم يسيرون بخطى ثابتة نحو التعافي، وبالنسبة لفابينيو، فلقد عاد للركض على العشب من جديد".

وفيما يخص المواجهة المرتقبة أمام إيفرتون فى ديربي ميرسيسايد وتحت قيادة أنشيلوتي : "تحدث أنشيلوتي بالصباح وسمعت ما قاله ومن الواضح أنه يريد قمة مشتعلة لذلك فا نحن في حاجة إلي الحشد الكبير للديربي في ملعبنا , دعونا نقدم كل ما لدينا" .

وإختتم المدرب الفائز بأفضل مدرب في العالم : "أنشيلوتي واحد من أذكى الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي ويقود فريق جيد وجلبوا أسماء مميزى , بإمكانه تقديم شيء رائع مع هؤلاء .

 

يورجن كلوب أنشيلوتي كأس الإتحاد الإنجليزي ليفربول إيفرتون
الأسبوع الليبي
المرصد