بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 09:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تطور جديد فى ملف إنتقال بوجبا إلي اليوفي

بول بوجبا واليوفنتوس
بول بوجبا واليوفنتوس

أفردت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً مطولاً عن ملف رحيل الدولي الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة سواء في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية أو الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وأضاف التقرير : "بوجبا حدث له إنتكاسة جديدة في كاحل القدم وهو ما سيبعده عن الملاعب لفترة مقبلة قد تصل إلي ثلاثة أسابيع بعدما تسرع الجهاز الفني لمانشستر بقيادة أولي جونار سولشاير فى إعادته للملعب دون جاهزية بنسبة 100 %" .

وتحدث التقرير عن إمكانية رحيله في الشتاء الجاري أو الصيف نقلا عن صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية والتي تؤكد أن هناك محاولات للتعاقد مع اللاعب ولكن ليس فى الشتاء الجاري لعدة أسباب أهمها المبالغة الشديدة في سعر اللاعب .

وإختتم تقرير الصحيفة الإيطالية عن سبب تأجيل فكرة التعاقد مع بوجبا هو الرقم الذى وضعته إدارة مانشستر وهو 150 مليون جنيه إسترليني وهو رقم ضخم جداً ومع تأخير التعاقد إلي الصيف سيكون متبقي في عقد بوجبا عام واحد فقط مما يسهل من عملية خفض قيمته التسويقية .

وتحدث منيو رايولا وكيل أعمال بوجبا عن العلاقة السيئة بينه وبين مسئولي مانشستر والتي تسببت في إتخاذ قرار بعدم جلب لاعبون لهم في الأعوام المقبلة وأن على بوجبا الإستمرار حتي نهاية عقده ثم الرحيل لكن في الوقت الحالى سيكون من الصعب نقله إلي أي نادي .

بول بوجبا اليوفنتوس فترة الإنتقالات الشتوية مانشستر يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد