بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 04:58 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

منتخب ليبيا لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم برومانيا

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد العام الليبي لرفع الأثقال عن مشاركة المنتخب الوطني للناشئين في بطولة العالم لفئة الناشئين التي ستقام في شهر مارس المقبل في رومانيا .

وتحمل أجندة الاتحاد الليبي للعبة العديد من المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والتي ستكون بدايتها نهاية شهر يناير الجاري حتي 26 ديسمبر المقبل .

والمشاركات الخارجية ستكون في بطولة التضامن الدولي التي ستقام في أوزبكستان وبطولة أفريقيا للكبار التي ستقام يمورشيوس، هذا بالإضافة إلي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو وبطولة العالم للأساتذة بألمانيا، وبطولة أفريقيا لفئتي الشباب والناشئين بكينيا وبطولة العالم لفئة الشباب بالبيرو والبطولة العربية لمختلف الفئات التي ستكون في الكويت .

كما اشتمل البرنامج على البطولات الداخلية ، ومن بينها بطولات المناطق لفئات البراعم والشباب بمصراتة البطولة المدرسية للمنطقتين الغربية والشرقية، بطولة ليبيا لفئتي البراعم والشباب، بطولة ليبيا لفئتي الناشئين والكباربنغازي، بطولة ليبيا للأساتذة بطرابلس ، كأس بطل المستقبل تحت 17 سنة طرابلس .

ويتضمن أيضا البرنامج العام دورات ، من بينها الدورة الدولية التدريبية والتعليمية للمدربين التي ستقام في طرابلس وبنغازي، دورة للحكام المستجدين والعاملين المحليين والدوليين بنغازي، واجتماع المكتب التنفيذي، واجتماع الجمعية العمومية.

منتخب ليبيا لرفع الأثقال بطولة العالم رومانيا 2020
الأسبوع الليبي
المرصد