بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 04:18 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فان دايك : الدورى لم يُحسم بعد والمشوار مازال طويلاً

فيرخيل فان دايك
فيرخيل فان دايك

تحدث الدولي الهولندي فيرخيل فان دايك مدافع فريق ليفربول عن مشاركته رقم 100 مع الريدز وتحقيق إنتصار جديد مع الفريق أمام ولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

وأضاف فان دايك عقب اللقاء في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز : كان الأمر صعباً , وولفز فريق جيد وجعل اللقاء صعب علينا ولديهم لاعبون جيدون و ليس من السهل أبدًا لكلا الفريقين أن يلعبا في هذه الظروف , الأسبوع الماضي وهذا الأسبوع الكثير من المباريات، وكذلك السفر للمباريات.

وواصل قائد الريدز الثالث : ليس الأمر سهلاً دائمًا لأنك ترغب في تسجيل الأهداف في أسرع وقت ممكن ولكن عليك أن تكون صبورًا للغاية خاصة اليوم لأنهم كانوا يدافعون جيدًا وعندما كان لديهم الكرة فعلوا أشياء جيدة أيضًا. كان الأمر صعبًا .

وتابع فيرخيل : من الواضح أننا في وضع إيجابي، لكننا لا نستطيع أن نشعر بالرضا , حتى الآن نحن في منتصف الموسم، في منتصف الطريق، لذلك نريد تحقيق المزيد والمزيد , الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الآن هو التأكد من أننا نركز على المباراة التالية وستكون مباراة صعبة مرة أخرى .

وإختتم أفضل لاعب في أوروبا عن مباراته المائه : من أول ظهور لي حتى الآن، كنت ألعب الكثير من المباريات وأنا فخور جدًا بأني ألعب الكثير من المباريات , معظم المباريات كنت فيها على مستوى ثابت أيضًا، لذلك أنا سعيد جدًا بذلك , أحيانا لا تكون دائمًا في أفضل حال ، لكنني لست إنسان ألي، أنا لست مثاليًا لذلك، أنا أستمتع فقط بالرحلة وسنرى إلى أين تنتهي .

فيرخيل فان دايك ليفربول البريميرليج ولفرهامبتون
الأسبوع الليبي
المرصد