بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 09:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - ليفربول يضم مدافع شتوتجارت الألماني

 ناثانيال فيليبس
ناثانيال فيليبس

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن ضم ثاني صفقاته في فترة الإنتقالات الشتوية "يناير" المقبل من نادي شتوتجارت الألماني بعد إتمام التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الياباني وصانع ألعاب فريق سالزبورغ النمساوي  مينامينو قبل عدة أيام .

وقال بيان صادر عن نادي ليفربول قبل قليل أن النادي قرر تفعيل بند إستعادة اللاعب ناثانيال فيليبس والمعار من النادي إلي نادي شتوتجارت الألماني والذي يشغل مركز المساك لينضم إلي مدافعي الفريق جو جوميز وفيرخيل فان دايك .

ويعاني ليفربول من الإصابات في هذا المركز حيث تعرض جويل ماتيب لكسر في القدم وهي نفس الإصابة التي تعرض لها لوفرين بالإضافة إلي إنتكاسة سابقة للمدافع الحالي جو جوميز والذي حجز مقعداً أساسياً بجانب أفضل لاعب في أوروبا فيرخيل فان دايك .

وأضاف البيان الذي نشره الموقع الرسمي للريدز عن توصل نادي ليفربول لاتفاق مع نادي شتوتغارت لإعادة اللاعب المعار في يناير المقبل مشيراً إلي أن المدافع الشاب وصاحب الـ 22 عاماً خاض 11 مباراة بجميع المنافسات مع النادي الألماني خلال الصيف الماضي.

سيعود فيليبس بداية من الشهر المقبل ليكون متاحاً للتواجد مع الريدز بالمباريات بداية من يوم 5 يناير في مباراة إيفرتون المنتظرة بالكأس.

ناثانيال فيليبس ليفربول مدافع ليفربول المعار يورجن كلوب فترة الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد