بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:44 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - برشلونة يُجهز خطة جديدة لإستعادة نيمار في الصيف

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أفردت صحيفة ديلي ستار البريطانية تقريراً مطولاً عن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي وخطوات نادي برشلونة المنتظرة تجاه إعادة نجمها السابق إلي كامب نو من جديد بعد رحيل أسطوري قبل عدة أعوام .

وأضاف التقرير أن نادي برشلونة لم يغلق باب عودة نيمار إلي كامب نو كما رددت بعض التقارير الفترة الماضية وذلك عقب فشل جلبه مرة أخري في الصيف الماضي لطلبات باريس سان جيرمان الكبيرة والتي وصلت إلي 300 مليون يورو نظير الإستغناء عنه لبرشلونة .

وأضاف تقرير نشره موقع "goal" العالمي عن خطوات برشلونة السابقة تجاه نيمار والتي كانت تقتضي بالحصول عليه لمدة عام على سبيل الإعارة مع وضع بند خيار شراء إلزامي لكن باريس رفض مناقشة الأمر رغم تواجد وفد من برشلونة لعدة مرات .

وقام مسئولي برشلونة بوضع عدة سيناريوهات فى السابق وكان من بينها وضع إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي بجانب مبلغ مالي كبير يصل إلي 80 مليون يورو نظير إتمام الصفقة لكن الأمر تم رفضه , قبل أن يقوم مسئولي برشلونة برفع القيمة المالية وتم رفض العرض مرة جديدة .

وإختتم تقرير ديلي ستار عن إستحالة رحيل نيمار إلى برشلونة في الشتاء لكن سيتم فتح المفاوضات من جديد الصيف المقبل تمهيداً لوضع نيمار كا خليفة للأسطورة الأرجنتينية ونجم برشلونة الأول ليونيل ميسي .

نيمار برشلونة باريس سان جيرمان لا ليجا الدوري الفرنسي
الأسبوع الليبي
المرصد