بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

الأولمبية الليبية تكرم بطل فضية الدراجات بالبطولة العربية

اللجنة الأولمبية الليبية تكرم الدراج الدولي علاء حمودة
اللجنة الأولمبية الليبية تكرم الدراج الدولي علاء حمودة

كرم رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق الدراج الدولي علاء حمودة المتوج بفضية البطولة العربية للدراجات التي جرت مؤخرا بمدينة الإسكندرية بمبلغ مالي انطلاقا من سياسة اللجنة الأولمبية في دعم وتشجيع أبطال الرياضة الليبية.

وحضر مراسم التكريم الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء داخل مقر الأولمبية بطرابلس سمير موسى العمراني أمين صندوق الاتحاد الليبي للدراجات .

وتعرّف رئيس اللجنة الأولمبية على البرنامج التدريبي للدراج علاء قبل استحقاقه القادم بمشاركته المرتقبة في البطولة الأفريقية بدولة مورشيوس في مارس القادم .

حيث أعلن الزروق عن تكفل اللجنة الأولمبية بنفقات المعسكر التدريبي الذي سيدخله حمودة بالمركز الدولي لأعداد الدراجين بجنوب افريقيا لثلاثة أشهر تحت إشراف الاتحاد الافريقي ، كما ستتكفل اللجنة الأولمبية بمصروفات التنقل الى تونس لأجل الحصول على التأشيرة من سفارة دولة جنوب إفريقيا .

وقد اقترح الزروق بأن يستفيد الدراج علاء حمودة من فترة وجوده بتونس بإقامة معسكر قصير لعشرة أيام بعد التنسيق بين الاتحادين الليبي والتونسي للدراجات حفاظا على المستوى الفني .

من جهته أعرب حمودة عن سعادته بهذه اللفتة من قبل اللجنة الأولمبية مؤكدا أن هذا التكريم يشجعه بمزيد من العطاء ويحفزه لمواصلة الالتزام لبلوغ منصات التتويج الدولية .

معلوم أن الدراج علاء عبدالله حمودة قد نال القلادة الفضية في سباق فردي العام 156 كم للبطولة العربية التي أقيمت قبل أسبوعين بمدينة الاسكندرية بمصر .

اللجنة الأولمبية الليبية علاء حمودة البطولة العربية للدراجات
الأسبوع الليبي
المرصد