بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 08:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مؤتمر كلوب : عودة أنشيلوتي - مواجهة ليستر - وكيفية إيقاف فاردي

بوابة إفريقيا الرياضية

أجري الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي مؤتمراً صحفياً قبل قليل تحدث فيه عن قمة الجولة التاسعة عشر أمام ليستر سيتي وصيف البريميرليج هذا الموسم برصيد 38 نقطة خلف ليفربول بفارق 10 نقاط .

وأضاف يورجن في حديثه عن مواجهة ليستر : بالطبع ليستر فريق عالمي يتمتع بأمكانيات أوروبية كبيرة ويقدمون موسماً عظيماً ولديهم عدد من اللاعبون المتميزون مثل تشيلويل فهو هناك منذ 4 سنوات ويقدم مستويات ولا أروع بالإضافة إلي إيفانز والذي يملك خبرات دفاعية كبيرة .

وعن جيمي فاردي : مهاجم من الطراز العالمي ومن بين أفضل 3 مهاجمين في البريميرليج منذ مجيئه إلي هنا , سنحاول إيقافه بمنع التمريرات التي تصل إليه لأننا سيكون من الصعب علينا الدفاع أمامه وهو بهذه القدرات الرائعة .

وأشاد كلوب بزميله ومدرب ليستر سيتي الحالي بريندان رودجرز : أود أن أوجه التحية لما يقدمه برندان رودجرز , لقد قدم مستويات رائعة وقام بعمل أروع مع ليستر وينافس على البريميرليج والبطولات المحلية الأخري في ظل الإمكانيات الإستثنائية التي يملكها الفريق .

وإختتم كلوب حديثه عن عودة أنشيلوتي للبريميرليج ومواجهته في كأس إنجلترا : الأمر صعب في الوقت الحالي أن نفكر في تلك المباراة وأتمني له التوفيق "يضحك" .

ليفربول ليستر سيتي يورجن كلوب أنشيلوتي إيفرتون البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد