بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:35 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - لاعب وسط مانشستر يقترب من الدوري الإسباني

نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا
نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا

ذكرت عدد من التقارير الصحفية مساء اليوم عن خطوة منتظرة من جانب إدارة نادي مانشستر يونايتد تجاه بعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية "يناير" المقبل في ظل سعي النادي والجهاز الفني لتفريغ القائمة من بعض اللاعبين من أجل ضم لاعبون اَخرون .

وأضاف تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل نقلا عن شبكة سكاي سبورتس عن رحيل محتمل للاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش والبعيد تماماً عن التشكيل الأساسي للنرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد .

وتأمل إدارة أتلتيكو مدريد في إقناع اللاعب في التخلي عن فكرة الرحيل عن مانشستر إلي الدوري الإيطالي بعد ربطه بالإنتقال إلي إنتر ميلان ولاتسيو أو إلي نادي إنجليزي منافس لمانشستر وإتخاذ خطوة جديدة والرحيل إلي الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد .

ويؤكد التقرير أن نادي أتلتيكو مدريد يتعين عليه بيع عدد من لاعبيه من أجل تمويل صفقة التعاقد مع ماتيتش والأوروجواني إدينسون كافاني والمنتظر التعاقد معه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

ويواجه نادي أتلتيكو مدريد نظيره ليفربول في نهاية شهر فبراير من العام المقبل ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو قبل أن يعود إلي أنفيلد في مارس من العام المقبل .

نيمانيا ماتيتش أتلتيكو مدريد مانشستر يونايتد البريميرليج دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد