بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 09:03 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ميسي : مقارنة هازارد و رونالدو - ونصيحة خاصة لزيدان | حوار

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية حواراً خاصة مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل لاعب وسط برشلونة الإسباني وذلك عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد والمقرر لها التاسعة من مساء غد الأربعاء على ملعب كامب نو معقل برشلونة الإسباني .

 

وأضاف ميسي في بداية حديثه : دائما ما نخوض كلاسيكو أفضل في ملعب سانتياجو برنابيو لأننا نلمك المساحة الكبيرة في اللعب لأن طريقة ريال مدريد في تلك المباراة ووسط جماهيره تكون مفتوحة عن مباراة الكامب نو تكون المساحات مغلقة وأصعب من تلك التي نخوضها في سانتياجو .

 

وواصل ميسي بحديثه عن الإنتقادات الموجهة لزيدان المدير الفني لريال مدريد : بالتأكيد الجميع معرض للإنتقاد , زيدان فاز مع ريال مدريد بثلاثية دوري أبطال أوروبا والجميع ينظر إليه بطريقة مختلفة ويريد المزيد وهذا لن يحدث أن تفوز بشكل مستمر بتلك الطريقة , وعليه نسيان تلك الثلاثية حتي لا يقع في نفس أزمة الجماهير والبدء من الصفر .

 

وعن المقارنة بين هازارد ورونالدو : بلا شك هازارد يملك جودة عالية للغاية , هو لاعب كرة قدم غير تقليدي ومختلف تمام عن كريستيانو رونالدو وكل منهما لديه مقومات مختلفة عن الاَخر , لكن سامحني رونالدو من الصعب تعويضه , أما هازارد فهو لاعب كبير وعظيم جداً ويقدم كرة قدم رائعة .

 

ليونيل ميسي ريال مدريد برشلونة الكلاسيكو هازارد رونالدو
الأسبوع الليبي
المرصد