بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 10:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مؤتمر الكلاسيكو - زيدان : برشلونة لديهم ميسي ؟ .. لدينا أسلحتنا

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أجري الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مؤتمراً صحفياً خاصاً بمباراة الفريق المقبلة أمام برشلونة الإسباني أحد مؤجلات مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" والتي تم تأجيلها لأسباب أمنية .

وأضاف زيدان خلال مؤتمره في حديثه عن المباراة : بالتأكيد مباراة كبيرة تنتظرنا أمام فريق كبير مثل برشلونة , لست قلقاً بشأن هذه المباراة , وسعيد لخوض مباراة مثل هذه النوعية من المباريات الكبيرة والتي دائما ما كنا نقدم فيها كل شيء سواء لاعبين أو ونحن في مجال التدريب .

وعن قلقه بشأن اللقاء : قلق ؟ أي قلق تتحدث عنه , نحن سعداء لخوض مثل هذه المباريات , في بعض الأوقات كنت لاعباً وأعلم كيف كانت تسير الأمور في تلك المباريات وكيف يقدم اللاعبون أقصي ما لديهم للظهور بشكل رائع في الكلاسيكو , سنخوض بكامل قوتنا دون أي توتير أو قلق .

وبالإنتقال إلي الشاب الصاعد فالفيردي : لاعب صغير ويقدم أفضل ما لديه , هو قيمة كبيرة ولديه مكانة تستوجب تواجده في هذا النادي الكبير والذي يستوجب أيضا دخول لاعبين أمثال هذا الفتي وأنا سعيد له ولما يقدمه مع الفريق الفترة الماضية .

وإختتم صاحب الثلاثية تصريحاته : علينا العمل بشكل رائع وبقوة غير مسبوقة أمام برشلونة وسنظهر ذلك عى مدار 90 دقيقة سنقاتل خلالها بكل قوة , برشلونة يقدم موسم طيب جداً ونحن كذلك جاهزون لتلك الأمور بكامل تركيزنا .

زين الدين زيدان ريال مدريد برشلونة الكلاسيكو
الأسبوع الليبي
المرصد