بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 11:59 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية

شاهد | النصر يخسر أمام حوريا كوناكري بأخطاء التحكيم بالكونفدرالية

النصر يخسر أمام حوريا كوناكري بأخطاء التحكيم بالكونفدرالية
النصر يخسر أمام حوريا كوناكري بأخطاء التحكيم بالكونفدرالية

خسر فريق النصر أمام حوريا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف دون رد في ثاني مبارياته بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب ملعب 28 سبتمبر الدولي بالعاصمة الغينية .

ولعبت قرارات الحكم الكويتي الزيمباوي بيلان نكوبي دور كبير في خسارة الفريق الليبي حيث تغاضي عن احتساب ركلة جزاء واضحة في بداية الشوط الثاني للمهاجم الكاميروني جونيور كما أن الهدف الأول جاء عن طريق تسلل فاضح على لاعب المنافس .

حوريا تقدم بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة بواسطة ماكابو والثاني من ركلة جزاء سجلها بانسيه في الدقيقة الخامسة والسبعين وسجل حوريا الهدف الثالث في الدقيقة التسعين بواسطة اللاعب رفائيل لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف دون رد .  

بهذا الفوز يرتقي حوريا لصدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلي أربعة نقاط  وهي ذاتها رصيد دجوليبا المالي الذي فاز بهدف وحيد على بيدفيست ويتس الذي أصبح ثالثا بنقطة واحدة صحبة فريق  النصر الذي هبط  المركز الأخير .

وسيخوض ممثل كرة القدم الليبية أخر مباريات مرحلة الذهاب في المجموعة الثانية في التاسعة والعشرين من شهر ديسمبر الجاري وذلك بملاقاة بيدفيست ويتس الجنوب الإفريقي خارج ملعبه

النصر حوريا الجولة الثانية الكونفدرالية
الأسبوع الليبي
المرصد