بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:54 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

لن أعود - ليكيب تكشف رسالة بوجبا وقرب رحيله إلي إسبانيا

بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد
بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريراً خاصاً ونقلاً عن مصادر لها ومقرب من الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي توضح فيه إعلان بوجبا الرحيل بشكل نهائي عن أولد ترافورد في الشتاء .

وأضاف التقرير أن بوجبا قرر بالفعل الرحيل عن مانشستر وإعلان رغبته للمسئولين في إنجلترا بخوض تجربة جديدة خارج حدود الدوري الإنجليزي الممتاز مع وضع أفضلية للرحيل إلي نادي ريال مدريد الإسباني والذي يرغب قوة في ضم الدولي الفرنسي وسط إصرار كبير من زيدان مدرب الريال .

وأفادت عدد من التقارير الإسبانية والإيطالية الفترة الماضية عن صراع منتظر بين نادي اليوفنتوس الإيطالي وريال مدريد للحصول علي خدمات بوجبا في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ومع غيابات بوجبا المتكررة منذ بداية الموسم وعدم وجود رغبة في البقاء في إنجلترا تدفع إدارة مانشستر للإنفتاح قليلاً لقبول المفاوضات مع الأندية التي تريده .

ويعاني بوجبا من إصابة في كاحل القدم منذ فترة كبيرة وصلت إلي شهر ونصف حيث لم يخوض سوي 6 مباريات فقط من بين 20 مباراة خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج" .

بول بوجبا مانشستر يونايتد الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد