بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 27 يناير 2020 02:40 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

الكرة الليبية

النصر يقدم طلب رسمي للأهلي بشأن مبارياته بالكونفدرالية

ستاد السلام سابقا قبل أن يتم نقل ملكيته للأهلي المصري
ستاد السلام سابقا قبل أن يتم نقل ملكيته للأهلي المصري

تقدم نادي النصر الليبي بطلب رسمي إلي مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بشأن مباريات الفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي تقام في جمهورية مصر العربية الشقيقة .

 

وقال أحمد شاكر مسئول العلاقات العامة بنادي النصر الليبي أن العوامل المادية تتحكم بشكل كبير في مباريات الفريق ببطولة الكونفدرالية خاصة في عملية إختيار الملعب المناسب من الجانب المادي للنادي لخوض مباريات الفريق عليه .

 

وأضاف شاكر في تصريحات نقلتها عدد من الوسائل الإعلامية المصرية مساء اليوم أن هناك تواصل مع إدارة الأهلي لخوض مباريات الفريق الإفريقية علي ملعب السلام سابقاً والذي تم نقل تبعيته للأهلي المصري لمدة 25 عاماً .

 

وواصل مسئول العلاقات العامة بالنصر الليبي أن موافقة الأهلي علي خوض مباريات الفريق علي ملعب النادي سيكون أمر جيد لكن في حالة عدم التوافق سيتم التنسيق مع شركة ستادات لتوفير ملعب , والتي من بينها ملاعب برج العرب وملعب السويس .

 

ويقع النصر الليبي ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من أندية دجوليبا المالي وبيدفيست الجنوب إفريقي وحوريا كوناكري ويستعد الفريق لخوض مباراته الثانية في دور المجموعات أمام حوريا كوناكري خارج الديار .

ستاد السلام ستاد السويس ستاد برج العرب
الأسبوع الليبي
المرصد