بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 01:11 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

عاجل - موافقة مبدئية من ”البنزرتي” لقيادة الزمالك المصري

فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب الوطني الليبي
فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب الوطني الليبي

أكدت تقارير إعلامية مصرية مساء اليوم وعن مصادر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي قد حصل علي موافقة مبدئية من عدد من المدربين الأجانب لقيادة الفريق الأول خلفا للصربي ميتشو والذي سيصدر قرار إقالته الساعات المقبلة بسبب سوء النتائج والخسارة بثلاثية نظيفة من نادي مازيمبي .

 

وأضافت التقارير أن التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الليبي قد أعطي موافقة مبدئية لأحد وكلاء اللاعبين وتم نقل هذه الرغبة إلي مسئولي الزمالك لبدء المفاوضات في حالة الإستقرار بشكل نهائي علي توليه قيادة الفريق الأول .

 

ويعد البنزرتي مدرب الوداد المغربي الأسبق والمنتخب الليبي الحالي أحد الأسماء التي ظهرت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية وبمجرد طرح أسم البنزرتي لاقي هذا الأمر إستحسان عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك لتجاربه العربية والإفريقية الناجحة وهي الميزة التي ترجح كفته عن بعض المدربين الأجانب .

 

وقاد البنزرتي منتخب ليبيا الوطني في مباراتين , الأولي خسرها أمام المنتخب التونسي بنتيجة ثقيلة والثانية فاز بها أمام منتخب تنزانيا خارج الديار عن المجموعة العاشرة والتي يتصدر ترتيبها المنتخب التونسي برصيد 6 نقاط يليها منتخب ليبيا وتنزانيا في المركز الثاني والثالث بنفس عدد النقاط .

فوزي البنرزتي ميتشو الزمالك المصري منتخب ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد