بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بعد وصول عروض إيطالية - الأهلي يتفاوض لشراء صبحي نهائياً

رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري والمعار من هيدرسفيلد
رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري والمعار من هيدرسفيلد

بدأ النادي الأهلي المصري المصري في إتخاذ أولي الخطوات الرسمية تجاه الحصول علي خدمات لاعب الفريق رمضان صبحي والمعار من جانب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم وذلك بشكل نهائي دون الإنتظار لنهاية الموسم .

 

 

وحصل الأهلي علي خدمات اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة عام مقابل مليون ونصف مليون دولار بالإضافة إلي 500 ألف دولار نظير إستعارته لمدة 6 أشهر قبل عام ليصل إجمالي إستعارة اللاعب من فريقه إلي مليون دولار .

 

 

ويرغب مسئولي الأهلي في حسم ملف تحويل الإعارة إلي بيع نهائي دون الإنتظار لنهاية الموسم خوفاً من ظهور اللاعب بشكل رائع في أولمبياد طوكيو 2020 مما يصعب من مهمة بقائه في الأهلي لفترة أخري .

 

 

وتشير التقارير أن رغبة الأهلي في شراء اللاعب لرغبة رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالإحتفاظ باللاعب إضافة إلي ذلك رغبة تسويقية من جانب النادي مستقبلاً في حالة إحترافه وعودته إلي أوروبا مرة أخري ولكن عبر بوابة أخري غير الدوري الإنجليزي .

 

 

ويملك اللاعب عروضاً إيطالية للحصول علي خدماته في فترة الإنتقالات الشتوية يناير المقبل أبرزها أندية أودينيزي وروما وإيه سي ميلان لكن اللاعب يرفض الرحيل متمسكاً بعقده الحالي والمستمر لنهاية الموسم مما يصعب فكرة رحيله في التوقيت الحالي .

رمضان صبحي هيدرسفيلد الأهلي
الأسبوع الليبي
المرصد