بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 27 يناير 2020 04:13 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

ألعاب أخرى

التريكي : ليبيا جاهزة لخوض أول سباقات البطولات العربية للطريق

نورالدين التريكي رئيس الاتحاد الليبي للدارجات
نورالدين التريكي رئيس الاتحاد الليبي للدارجات

تحدث نورالدين التريكي رئيس الاتحاد الليبي للدارجات عن مشاركة المنتخب الليبي اول سباقات البطولات العربية للطريق التي ستقام في الإسكندرية من 28نوفمبر حتي 7ديسمبر المقبل .

حيث قال التريكي في تصريح خاص لبوابة إفريقيا الرياضية أن البعثة الليبية ستغادر الثلاثاء القادم من بنغازي براً على أن تصل الى مكان الحدث بالإسكندرية يوم الخميس المقبل .

وأضاف رئيس الاتحاد الليبي للدارجات أن مشاركة المنتخب ستكون بخمسة دراجين في فئة الكبار هم محمد الكمع وعلاء الدين حمودة وأنس اليتيم و طارق بادي و أحمد عقارب كما سيشارك دراجان في فئة الأواسط في البطولة وهما طارق منصور ومالك الشيباني.

وتحدث عن المشاركة الليبية وقال بأنها ستكون لمنتخب الكبار في ثلاثة سباقات فرق ضد الساعة وفردي ضد الساعة و فردي عام فيما تقتصر مشاركة الاواسط على سباق ضد الساعة فردي وفردي عام .

واكد التريكي جاهزية المنتخبات الليبية للمشاركة في البطولة على اكمل وجه وأضاف بأن المنتحب حقق نتائج إيجابية في طواف المطارات في تونس الحصول على الترتيب الثالث من أصل تسع دول مشاركة وثلاثة عشر فريق .

وختم التريكي تصريحاته بأن الفريق الليبي سيشرف عليه طاقم فني متكون من المدرب الوطني الهادي فرج والميكانيكي أحمد السايح ويرافقهم الحكم فايز البرغثي فيما يترأس الوفد حمد العرفية نائب رئيس الاتحاد الفرعي بنغازي.

نورالدين التريكي رئيس الاتحاد الليبي للدارجات اول سباقات البطولات العربية الإسكندرية
الأسبوع الليبي
المرصد