بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:43 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا : هذا الفريق لا يمكن إيقافه والفوز باللقب أصبح صعباً

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن المنافسة هذا الموسم مع فريق ليفربول الإنجليزي في البريميرليج بعد الأداء الكبير الذي يقدمه أبناء يورجن كلوب هذا الموسم .

وأضاف جوارديولا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ليفربول إيكو : المنافسة قد تنتهي مبكراً إذا لم نستطيع إيقاف الفجوة الحالية بين السيتي والريدز , الأمر صعب أن يصل الفرق إلي 9 نقاط كاملة في 13 جولة , هذا أمر خطير بكل تأكيد .

وواصل : في كرة القدم هناك فائز وهناك خاسر , هذا الواقع الذي علينا أن نربي أولادنا من أجل تقبله دون أدني مشكلة , لكن الوقت الحالي أصبح من الصعب تقبل تلك الأمور , رغم أن كرة القدم في واقعها فائز وخاسر , في النهاية شخص واحد سيفوز فلماذا يصبح الخاسر كارثة , هذا غير مقبول .

وإختتم بيب حديثه : قلت للاعبين علينا الإستمرار في العمل والمنافسة ونحاول مرة وأخري وإن لم نفوز بهذا اللقب سنعود الموسم المقبل لكي نحاول المنافسة والفوز باللقب , لكن إذا رأيت فريقي بلا روح أو شغف تجاه المكسب سأقول أنني لا أقبل ذلك .

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة ويليه مانشستر سيتي برصيد 28 نقطة ثم تشيلسي رابعاً برصيد 26 نقطة .

جوارديولا ليفربول يورجن كلوب مانشستر سيتي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد