بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 02:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

من كوستا إلى دي ليخت| آخر تطورات إصابات يوفنتوس

اللاعب دوجلاس كوستا
اللاعب دوجلاس كوستا

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في بيان رسمي حجم إصابة النجم الهولندي ماتيس دي ليخت، التي لاحت به خلال مباراة البيانكونيري أمام مضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي.

ونجح يوفنتوس في تعزيز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه على مضيفه أتالانتا بنتيجة 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وجاء بيان يوفنتوس عبر موقعه الرسمى علي "الإنترنت": "بعد الاختبارات الطبية التى أجريت اليوم، تم تشخيص إصابة ماتيس دي ليخت من قبل عيادة يوفنتوس بكدمة فى الكتف تعرض لها أثناء اللقاء الأخير للفريق ضد أتالانتا".

وأفادت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" عن وجود شكوك حول مشاركة الدولي الهولندي، صاحب الـ 20 عامًا ، في مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما أعلن عملاق الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن تعرض لاعبه البرازيلي دوجلاس كوستا لإصابة في عضلات الفخذ وسوف يتم إعادة تأهيله دون توضيح مدة الغياب.

وقال صحيفة لاجازيتا الإيطالية أن كوستا سيغيب عن مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
دي ليخت دوجلاس كوستا يوفنتوس الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد