بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:37 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تونس تلوح بالانسحاب من بطولة أفريقيا للمحليين

 تونس تلوح بالانسحاب من بطولة أفريقيا للمحليين
تونس تلوح بالانسحاب من بطولة أفريقيا للمحليين

دعا وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم  إلى اجتماع عاجل مع الجهاز الفني لمنتخب المحليين لبحث جدوى مشاركة المنتخب ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2020ومدى تأثيرها على الوضع الصحي والبدني للاعبين .

وذكرت الصفحة الرسمية بالاتحاد التونسي لكرة القدم بأن قرار الاجتماع العاجل جاء بعد أن قرر المكتب التنفيذي للكاف بتغير موعد البطولة من شهر فبراير إلي شهر إبريل المقبل كموعد جديد للبطولة الشأن التي سوف تستضيفها إثيوبيا.

وسيتم خلال الاجتماع إلى جدوى المشاركة من عدمها في البطولة وتأثيرها البدني والصحي للاعبين باعتبار أن العناصرالدولية لم تركن إلى الراحة خلال الثلاث السنوات الأخيرة وتأثيرات الإرهاق على مردودهم.

وكان وديع الجرئ قد قال في تصريحات صحفية سابقة بأنهم شاركوا في التصفيات باعتبار أن البطولة كانت ستلعب في فبرايرالمقبل ولكن مع تغير الموعد أصبحت الأمور مختلفة حيث لن يحصل اللاعبين إلى الراحة.

واتفق المجتمعون إلى ضرورة مزيد التعمق في دراسة جدوى المشاركة من جميع جوانبه مع ضرورة توسيع الاستشارة على المستوى الفني والطبي . 

وتأهل المنتخب التونسي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين على حساب ليبيا بفوزهم في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تونس ليبيا الكاف أفريقيا للمحليين 2020
الأسبوع الليبي
المرصد