بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:07 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية

مؤتمر لامبارد : صعوبة السيتي - جاهزية بوليسيتش - ودور ثلاثي الوسط

فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي
فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي

تحدث الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

ويحتل نادي تشيلسي الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع قبل مباراة الغد المرتقبة علي ملعب الإتحاد .

 

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي للمباراة : في البداية أود أن أهنيء مورينيو علي وظيفته الجديدة مع توتنهام , هو مدرب كبير وله تاريخ يفرض نفسه وألقاء تتحدث بقوة لم تأت صدفة .

 

 

وأضاف لامبارد : مورينيو يملك الاَن فريق جيد وقوي ولديه الأدوات التي قام بصناعتها بوتشيتنو , ماوريسيو قام بعمل رائع معهم , هم الاَن مؤهلين للمنافسة وأعتقد ان مورينيو قادر علي ذلك .

 

وعن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي : وصلنا للمركز الثالث وهذا يعطينا مسئولية كبيرة , أنا سعيد لأجل ذلك , لكنها ليست نهاية القصة وأرغب في المزيد من العمل ودعونا ننتظر للغد لنري .

 

وفيما يخص بوليستش والإصابات : بوليستش جاهز لمباراة الغد بينما يعاني هودوسون أودوي من مشكلة في أوتار الركبة ومشاركته غير مضمونة .

 

وفي حديثه عن كانتي وجورجينو : هذا أمر إيجابي لا تنسي أيضا كوفاسيتش إنه إضافة كبيرة للفريق , الان نملك مرونة كبيرة في وسط الملعب , أعتقد في الوقت الحالي يمكننا إعطاء الحرية لجورجينو وكانتي .

 

وإختتم حديثه عن ملعب الإتحاد وهبوط مستوي السيتي : لا أعتقد ذلك كل ما يعانون منه هو بعض الأزمات بشأن الإصابات فقط لكنهم بنفس القوة وأنا فخو بملعب الإتحاد , لعبت هناك لمدة عام وأنا سعيد بذلك وأملك مشاعر جيدة هناك لكن الاَن أريد الفوز لصالح تشيلسي .

فرانك لامبارد تشيلسي مانشستر سيتي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد