بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 11:35 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

12 ذهبية لمنتخب ليبيا للقوة البدنية في بطولة العالم وأفريقيا

12 ذهبية لمنتخب ليبيا للقوة البدنية في بطولة العالم وأفريقيا
12 ذهبية لمنتخب ليبيا للقوة البدنية في بطولة العالم وأفريقيا

أنهي المنتخب الليبي للقوة البدنية كفيف مشاركته في منافسات الرجال ببطولة العالم الرابعة عشر والأفريقية الأولي التي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة بحصوله على 12 قلادة ذهبية و3 فضيات وبرونزيتان.

حيت حقق الرباع محمد حسن الذي يلعب في فئة الكبار والاساتذة في وزن 125 كلجم بعدد ذهبيتين بفئة الكبار وذهبيتين بفئة الأساتذة على العالم وعلى أفريقيا وذهبية فئة الكبار وذهبية فئة الاساتذة وفي الصدر تحصل على الترتيب الثالث عالمياً بفئة الكبار ونال القلادة البرونزية والثاني بفئة الأساتذة وتحصل على القلادة الفضية .

وحقق الرباع يوسف شحاته في منافسات وزن 90 كلجم على الترتيب الثاني عالمياً والقلادة الفضية والترتيب الاول والذهبية أفريقيا وفي الصدر تحصل على الترتيب الثالث عالميا وتحصل على البرونزية والاول افريقيا وتحصل على الذهبية.

وحقق الرباع عزالدين الهاين بوزن 100 كلجك ناشئين على ذهبية العالم وذهبية أفريقيا في القوة البدنية وذهبية أفريقيا للصدر و حقق الرباع علي محمد فرج الورفلي الذي يلعب في فئة الكبار بوزن 75كلجم على الترتيب الثاني والقلادة الفضية في أفريقيا وكذلك في البنش ابرس (ضغط الصدر ) تحصل ذات الرياضي على الترتيب الثاني والقلادة الفضية .

وشارك في البطولة إلي جانب ليبيا منتخب مصر البلد المضيف بالإضافة إلي أوكرانيا وروسيا والهند واليابان وجورجيا وفنزويلا وتركيا وتشيكيا.

وضمت بعثة لييا المشارك في البطولة العالمية ستة رياضيين وهم محمد حسن وعزالدين الهاين وعلي محمد الورفلي وسالم عاشور وعبدالمولى الهمالي ويوسف شحاتة بالإضافة إلي والمدربان محمد شمام وعبدالله هاجر والإداري فيصل الغويل.

12 ذهبية منتخب ليبيا للقوة البدنية كفيف بطولة العالم وأفريقيا القاهرة
الأسبوع الليبي
المرصد