بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:14 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

فيديو | في ريمونتادا تاريخية.. ليبيا تهزم تنزانيا

فرحة أنيس سلتو بهدف الفوز في مباراة تنزانيا
فرحة أنيس سلتو بهدف الفوز في مباراة تنزانيا

في مباراة مثيرة أنعش المنتخب الليبي لكرة القدم آماله للتأهل لبطولة الأمم الافريقية بالكاميرون 2021 بفوز صعب وتاريخي هو الأول له رسمياً على تنزانيا بنتجية هدفين مقابل هدف ليحصد فرسان المتوسط أول ثلاث نقاط له في المجموعة العاشرة .

وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بملعب مصطفي بن جنات بمدينة المنستير في ثاني مبارياته في التصفيات الافريقية.

وبعد ان تقدم المنتخب التنزاني بهدف سجله مهاجم فريق جينك البلجيكي مبوانا ساماتا من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة عشر أنتظر فرسان المتوسط حتي الدقيقة السابعة والستين حيث تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة السابعة والستين من ركلة جزاء سجلها مدافع الرجاء المغربي سند الورفلي وفي الدقيقة الحادية والثمانين منح أنيس سلتو مهاجم النجم الساحلي التونسي هدف الثاني للمنتخب . ولعب المنتخب منذ الدقيقة السابعة والثمانين بعشرة لاعبين بعد طرد نحم فريق الترجي التونسي حمدو الهوني بالبطاقة الحمراء لتنتهي المباراة بفوز ليبيا بهدفين مقابل هدف .

و في ذات المجموعة عاد المنتخب التونسي بفوز مستحق على مضيفه منتخب غينيا الاستوائية بهدف وحيد سجله وهبي الخزري ليعزز نسور قرطاج صدارته بالمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط وبقي منتخب تنزانيا في المركز الثاني بثلاث نقاط وبنفس الرصيد تأتي ليبيا ثالثاُ وأخيرا غينيا الاستوائية بدون نقاط.

ليبيا تنزانيا تونس التصفيات الافريقية
الأسبوع الليبي
المرصد