بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:34 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ميرور : وجهة بوجبا القادمة إيطالية

الفرنسي بول بوجبا
الفرنسي بول بوجبا

تحدثت صحيفة ميرور البريطانية عن الوجهة المحتملة للدولي الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير المقبل بعد أزمة رحيله في الصيف إلي نادي ريال مدريد ورفض مانشستر يونايتد فكرة رحيله بشكل نهائي وهو ما أغضب اللاعب بشدة لكنه في النهاية إستسلم للقرار وأكمل مهمته .

 

ويعاني بول بوجبا من إصابة في أنكل القدم ويحتاج لفترة كبيرة للعلاج تستمر حتي شهر ديسمبر القادم علي أن يبدأ فترة جديدة من التأهيل البدني علي اَمل أن يكون جاهزاً للعودة للملاعب بشكل أفضل قبل بداية فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

 

وأكد التقرير الذي نشرته صحيفة ميرور البريطانية أن نادي اليوفنتوس الإيطالي سيجتمع بمسئولي مانشستر يونايتد مرة أخري من أجل بحث إتمام صفقة ماندزوكيتش إلي مانشستر وإستغلال رغبة مانشستر في جلب مهاجم من أجل التفاوض من أجل بوجبا .

 

وأضاف التقرير أن مسئولي اليوفي يعلمون جيداً رغبة بول بوجبا سابقا في الإنتقال إلي النادي الملكلي "ريال مدريد" في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية لكنهم يدركون أيضا أن اللاعب لا يمانع العودة للنادي الذي خاض معه 4 سنوات ناجحة قبل المجيء إلي أولد ترافورد .

 

وإختتم التقرير بأن الأمر لن يكون سهلاً في جلب بوجبا لكن المفاوضات ستستمر لفترة ولن ييأس مسئولي اليوفنتوس مع سعي كبير من إدارة النادي لإقناع اللاعب بإعادة تقييم قيمته المالية بعقد سنوي يليق به من أجل إقناعه بترك فكرة الريال والعودة لليوفي .

 

 

بول بوجبا اليوفنتوس ماندزوكيتش مانشستر يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد