بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:12 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مدرب الريال السابق : أعشق إنجلترا وأتمني السير على خطي كلوب

سولاري المدير الفني الأسبق لريال مدريد
سولاري المدير الفني الأسبق لريال مدريد

تحدث الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني السابق لريال مدريد عن الخطوة التي يتمني حدوثها في المستقبل القريب وهي التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

وحضر سولاري مباراة تشيلسي كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي والتي إنتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين سجلهم كريستيان بولسيتش وتامي أبراهام تحت قيادة فنية شابة للإنجليزي فرانك لامبارد .

وقال سولاري في تصريحات لسبورت ميل : أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز , هو دوري كبير يتمتع بالكثير من العظمة علي مدار تاريخه .

وأضاف مدرب الريال السابق :هناك العديد من اللاعبين المذهلين بالإضافة إلي أفضل المدربين مع عديد من الجنسيات المختلفة وأساليب اللعب المختلفة وأربعة فرق في النهائيات الأوروبية العام الماضي.

وبالإنتقال للحديث عن المدربين في إنجلترا يقول سولاري : "يتميز جوارديولا بأسلوب محدد جدًا إستطاع من خلاله بناء فريق حول هذه الأفكار والفوز بالدوري الممتاز , بلا شك تأثيره واضح في العديد من الفرق التي قام بتدريبها .

وإختتم مدرب الريال السابق : كلوب مدرب جذاب ، مع شخصية مرنة للغاية , انه يعمل دائما على بناء فرق سريعة وعدوانية بجانب خلق عقلية الفوز ,لقد أحببت مشاهدة فريق بوروسيا دورتموند وقت تدريبه لهم وأستمتع بمشاهدة ليفربول الآن.

سولاري ريال مدريد زين الدين زيدان ليفربول
الأسبوع الليبي
المرصد