بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 02:03 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

ليبيا في ضيافة تونس في مهمة محفوفة بالمخاطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الكرة الليبية اليوم الجمعة صوب ملعب رادس والذي سيكون مسرحاً لمواجهة مرتقبة تجمع فرسان المتوسط بمستضيفه بنسور قرطاج الساعة التاسعة في الجولة الافتتاحية لتصفيات الأفريقية المؤهلة نحو بطولة الأمم المقبلة بالكاميرون 2021وذلك في المجموعة العاشرة .

المنتخب الليبي سيدخل المباراة بمدربه الجديد القديم التونسي فوزي البنزرتي الذي يسعي في ظهوره الأول لتحقيق نتيجة إيجابية في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام منتخب بلاده الذي يبقي أمامه كتاب مفتوح كونه درب نسور قرطاج كما أنه مدرب يعرف جيداً أسرار الكرة التونسية.

وكان البنزرتي قال في تصريحات تلفزيونية بأنه لا يوجد مباراة صعبة وأخرى غير صعبة وهو سيلعب جميع المباريات بنفس الطموح كما طلب المدرب من لاعبي منتخب ليبيا تحمل المسؤولية والتمتع بالثقة أمام المنافسين، لتحقيق الهدف ببلوغ نهائيات الكان في الكاميرون، بعد غياب طويل عن المسابقة القارية.

ويعول البنزرتي على كتبيه من المحترفين في المباراة يتقدمهم الهوني نجم الترجي واللافي لاعب اتحاد الجزائري والورفلي صخرة دفاع الرجاء من أجل انتزاع نتيجة تسعد الجماهير الليبية .

من الجانب الأخر يأمل منذر الكبير مدرب تونس أن يستهل مشواره الأول مع المنتخب لتحقيق الفوزوهو الذي أكد في تصريحات صحفية بأنه يتطلع لتحقيق الانتصار في بداية التصفيات ونطمح لتصدر المجموعة التي تضم أيضًا غينيا الإستوائية وتنزانيا.

ليبيا تونس رادس تصفيات الافريقية
الأسبوع الليبي
المرصد