بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:18 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقرير - غضب من إستبعاد ستيرلنج ومحاولات سلام من هندرسون

أزمة ستيرلنج وجو جوميز
أزمة ستيرلنج وجو جوميز

لازال خبر إستبعاد رحيم مهاجم نادي مانشستر سيتي من المنتخب الإنجليزي الأول حديث الصحافة البريطانية من أمس الليلة الماضية وحتي هذه اللحظة في ظل حالة الصخب الشديدة التي شهدها الوسط الرياضي ما بين مؤيد للقرار وما بين رافض له .

 

ودخل رحيم ستيرلنج مهاجم مانشستر سيتي في شجار مع زميله بالمنتخب الإنجليزي جو جوميز مدافع ليفربول أثناء مباراة الفريقين الأخيرة بالجولة الثانية عشر من بطولة البريميرليج لكن تدخل حينذاك قائد الريدز جيمس ميلنر والذي أوقف المشاجرة بشكل فوري .

 

ولم ينتهي الأمر عند ذلك فا عندما توجه جو جوميز إلي غرفة اللاعبين بالأمس الخاصة بالمنتخب الإنجليزي قام بمصافحة الجميع وحين بدأ في مصافحة ستيرلنج قام ستيرلنج بجذبه من عنقه بشكل مبالغ فيه , في البداية ظن اللاعبون أنها علي سبيل المذحة لكن الامر وصل إلي التطاول من جانب ستيرلنج تجاه زميله , الأمر أغضب اللاعبون والجهاز الفني بقيادة ثاوثجيت .

 

حاول الجميع تهدئة ستيرلنج لكنه ظل منفعلاً ومتأثراً من هزيمة مانشستر سيتي أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحاول هندرسون قائد المنتخب وليفربول من إيقاف الأمر لكن الامر خرج عن السيطرة تماما إلي أن تدخل ثاوثجيت المدير الفني للمنتخب وقرر إستبعاد ستيرلنج من المنتخب .

 

وأصادر ثاوثجيت بياناً يؤكد فيه أنه إتخذ القرار المناسب قبل مواجهة مونتجيرو في تصفيات أوروبا المؤهلة للأمم الأوروبية 2020 وبناء عليه توالت ردود الأفعال علي هذا القرار ما بين مؤيد ومعارض له لكن الأغلب كان يتجه للموافقة علي هذا القرار علي إعتبار أن المنتخب ليس له علاقة بما يحدث بين الأندية .

 

وأكد تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل أن لاعبي منتخب إنجلترا غير موافقون علي قرار الإستبعاد ويرون أنه كان من الأفضل أن يتم مناقشة الأمر في الداخل دون أن يخرج للصحافة تتحدث فيه بشكل مستمر وهو الأمر الذي يغضب اللاعبون .

 

وحاول هندرسون قائد المنتخب وليفربول من تهدئة ثاوثجيت علي اَمل أن يعيد رفيقه بليفربول سابقا ستيرلنج وينضم للمعسكر الخاص بمباراة الخميس المقبل لكن الأمر يبدو علي عكس التوقع ورفض ثاوثجيت تدخل قائد المنتخب في الأمر وأن قراره هو الصائب في تلك المرحلة .

رحيم ستيرلنج جو جوميز ليفربول مانشستر سيتي ثاوثجيت منتخب إنجلترا هندرسون
الأسبوع الليبي
المرصد