بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 06:40 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - رئيس نابولي يستعد لبيع نجوم التمرد | تقارير إيطالية

نادي نابولي الإيطالي
نادي نابولي الإيطالي

أكدت عدد من التقارير الصحفية البريطانية والإيطالية مساء اليوم أن مالك نادي نابولي الإيطالي علي إستعداد تام لبيع عدد من لاعبيه والمتهمين بإقامة التمرد علي الفريق داخل غرف خلع الملابس .

 

ونشرت صحيفة ديلي ميل تقريراً لهاً قبل قليل أن أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي الإيطالي علي إستعداد لبيع الفريق بالكامل لمنع حالات التمرد التي تحدث داخل الفريق بعد رفض الإنصياع لأوامر رئيس النادي الذي طالب بمعسكر مغلق قبل مواجهة سالزبورغ .

 

وأضاف التقرير أن منع اللاعبين ودخولهم معسكر مغلق قبل مباراة الفريق الأخيرة بدوري أبطال أوروبا كانت إجراء عقابي من رئيس النادي لكن اللاعبون رفضوا ذلك وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب تجاه رئيس النادي الذي يريد فرض حالة من الإنضباط داخل الفريق .

 

ومن المنتظر أن يفتح رئيس النادي أبواب الرحيل في فترة الإنتقالات الشتوية يناير القادم وفقاً لما أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت والتي تشير إلي فتح باب الرحيل أمام ميرتنز والذي قد يرحل مجانا بنهاية العام إلي السان سيرو معقل ميلان بعقد سنوي يقدر بـ6 مليون يورو .

 

وإختتم التقرير أن الأمر لن يتوقف عند ميرتنز فقط بل سيطول الأمر عدد من نجوم الفريق أبرزهم السنغالي خاليدو كوليبالي وخوسيه كاليخون أيضا وفق ما تؤكده عدد من التقارير الصحفية الإيطالية .

نابولي خاليدو كوليبالي ميرتنز كاليخون
الأسبوع الليبي
المرصد