بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:18 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

صلاح : الفوز علي السيتي ؟ الطريق لا يزال طويلا للفوز بالبريميرليج | فيديو

بوابة إفريقيا الرياضية

أجرت شبكة سكاي سبورت لقاء تلفزيوني للدولي المصري وهداف البريميرليج لعامين متتاليين "محمد صلاح" والذي تحدث خلالها عن المباراة المقبلة للريدز أمام فريق مانشستر سيتي والمقرر لها الأحد المقبل علي ملعب اَنفيلد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للبريميرليج .

 

وأضاف صلاح : الدوري لازال طويلا , كانوا يتحدثون قبل أيام عن فارق النقاط 7 و 8 نقاط والاَن الفارق 6 نقاط , هذه الفوارق ممكن تعويضها من مباراتين إلي ثلاث مباريات , لذلك من الصعب الحكم علي ليفربول أنه قد فاز بالدوري أو سيفوز .

 

وواصل نجم المنتخب المصري حديثه : نحتاج للعمل علي مدار الشهور المقبلة ومواصله الضغط بالفوز في جميع اللقاءات حتي نحافظ علي حظوظ الفريق في الفوز بالبطولة لكن يبدوا الأمر لي أصعب من ما يتوقعه الجماهير .

 

وتابع : حتي الفوز علي مانشستر سيتي يوم الأحد لا يعني أنك فزت بالدوري , أنت في شهر نوفمبر ولازال هناك عملاً مستمراً حتي مايو القادم , الفارق سيزيد إلي 9 نقاط , هذا ممكن تعويضه في 3 مباريات لذا علينا العمل والعمل للتويج .

 

وإختتم محمد صلاح حديثه : سعيد بما أفعله هنا , لا أهتم بتعليقات الجماهير وتوقعاتها بإحرازي للأهداف بشكل دائم , هذا يمثل ضغط كبير للغاية , لكن طالما نجتهد سوياً ونصنع ونسجل ونفوز لا يهم من يسجل ومن يصنع , الأهم هو الفريق .

محمد صلاح ليفربول البريميرليج مانشستر سيتي
الأسبوع الليبي
المرصد