بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 14 نوفمبر 2019 01:17 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

بطولات عالمية

قطبي روما يخسران في الدوري الأوروبي

 قطبي روما يخسران في الدوري الأوروبي
قطبي روما يخسران في الدوري الأوروبي

خسر فريقا العاصمة الإيطالية روما ولاتسيو في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الأوروبي حيث سقط لاتسيو في ملعبه أمام سيلتك الأسكتلندي بهدفين مقابل هدف وبذات التنجية خسر روما خارج ملعبه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني .

فعلي ملعب الأولمبيكو فقد لاتسيو مباراته أمام سيلتك بهدفين مقابل هدف الفريق الإيطالي أفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة بواسطة المهاجم تشيرو إيموبيلي الذي سجل هدفه الخامس عشر في مختلف المسابقات بالموسم الحالي.

ونجح الفريق الأسكتلندي في تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب جيمس فورست وفي الدقيقة الخامسة والتسعين سجل سيلتك هدفاً قاتل بواسطة أوليفييه نتشام

وبهذه النتيجة عزز سيلتك صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط في ، فيما بقي رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي قمة المجموعة العاشرة فاز بوروسيا منشنغلادباخ الألماني على روما الإيطالي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بملعب روسيا بارك.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن فيدريكو فازيو هدف في مرماه وفي الدقيقة الرابعة والستين تمكن لاعب روما من إدراك هدف التعادل للضيوف بواسطة فيدريكو فازيو ورفض نجل تورام ماركوس أن ينتهي اللقاء بهذه النتيجة حيث نجح في تسجيل هدف الفوز للفريق الألماني في الدقيقة التسعين مهديا إياه نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة رفع منشنغلادباخ رصيده إلى خمسة نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روما صاحب المركز الثالث.

لاتسيو روما الجولة الرابعة الدوري الاوروبي
الأسبوع الليبي
المرصد