بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 05:32 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ميرور : ليفربول ومانشستر سيتي مباراة الحقد الجديدة | تقرير

يورجن كلوب و بيب جوارديولا
يورجن كلوب و بيب جوارديولا

أفردت صحيفة ديلي ميرور البريطانية تقريراً مطولاً عن القمة المرتقبة علي ملعب اَنفيلد يوم الأحد المقبل بين ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

ويتصدر فريق ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة ولم يخسر مباراة واحدة خلال 11 جولة وتعادل في مباراة بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 25 نقطة حيث خسر في لقائين وتعادل في لقاء .

 

وأضاف التقرير الذي تحدث خلاله الصحفي BRIAN READE والذي نقل تصريح الرئيس التنفيذي للريدز بيتر مور في مؤتمر كرة القدم العالمية والذي قال فيه "لقد عدنا إلى جثمنا" مشيراً إلي التصريح الأشهر للسيد أليكس فيرجسون ، عندما تولى تدريبه في مانشستر يونايتد في عام 1986 "لضرب ليفربول مباشرة من جثمهم" ، وهو ما فعله بالفوز بـ 13 لقبًا إنجليزيًا .

وأضاف التقرير ليفربول يعلمون أنهم لم يفوزوا باللقب الإنجليزي في العقود الثلاثة الماضية ، في حين أن أمثال ليدز يونايتد وبلاكبيرن وليستر سيتي قد فازو باللقب وهذا مؤلم للغاية في اَنفيلد .

وإنتقل التقرير للحديث عن يورجن كلوب يوم الثلاثاء في دوري الأبطال كان هادئًا بشكل غير عادي في ليلة أوروبية لأن جينك ليس برشلونة تمامًا ونفس الأمر مثل بيب جوارديولا ، الجميع يصب كامل تركيزه على مباراة الأحد المذهلة مع مانشستر سيتي .

يقول التقرير إن التغلب على مانشستر سيتي يوم الأحد ، ستكون خطوة مميزة للبدء في حملة الصراع من أجل جلب لقب البريميرليج الغائب منذ ثلاث عقود , الاَن السيتي هو العائق في وجه ذلك , لذلك الفوز عليه سيقرب المسافة كثيراً , لإحضار ما أسماه بيل شانكلي "الخبز والزبدة".

 

أنظر إلي منصات التواصل لتري الموقف الاَن وتجد مدي الخصومة التي تزداد يوما بعد يوم , ارتفعت حدة الخصومة بين الفريقين بعد إحتجاز تعرض له مدرب السيتي واللاعبين قبل الهزيمة بثلاثية نظيفة في انفيلد بدوري أبطال أوروبا .

وإختتم التقرير لنقل ما كان يحدث بين اَنفيلد وأولد ترافورد ومدي الحقد بينهم والاَن الأمر إنتقل إلي مباراة حقد جديدة , مانشستر سيتي وليفربول هي حقاً مباراة الكراهية الجديدة في ملاعب إنجلتراً .

يورجن كلوب ليفربول بيب دوارديولا مانشستر سيتي
الأسبوع الليبي
المرصد