بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

أربع وجهات محتملة ل باولو ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا




كان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هو أيقونة نادي يوفنتوس ونجمها الأول منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن للأسف لم يعد الأمر كذلك.

اللاعب الدولي الأرجنتيني غير مستقر في تشكيلة بطل ايطاليا حيث ظل حبيس مقاعد البدلاء ، والسبب في ذلك هو وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

منذ انضمام المهاجم البرتغالي لفريق مدينة تورينو، يبدو أن تركيز الفريق بأكمله قد تحول نحو تقديم الأفضل لأسطورة البرتغال وريال مدريد السابق مما أدى إلى عدم استقرار ايقونة باليرمو سابقا "ديبالا".

مع بداية الموسم الجديد، حددت صحيفة كالتشيو ميركاتو قائمة الوجهات والأندية المحتملة لديبالا والتي يمكن أن تساعده في البحث عن ذاته.

انتر ميلان

أصبح إنتر ميلان على نحو متزايد لأجل ضم ديبالا.

ويهتم النيرازوري بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي بإجراء تبادل مباشر مع المهاجم غير المرغوب فيه ماورو إيكاردي مع ديبالا. ّ

مانشستر يونايتد

خيار آخر لديبالا يمكن أن يكون الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

كانت هناك تقارير في الماضي تفيد بأن فريق مدينة تورينو قد قدم خدمات ديبالا بالفعل إلى ملعب أولد ترافورد من أجل إعادة لاعب خط الوسط بول بوجبا ، لكن تلك الشائعات تراجعت مؤخراً.

باريس سان جيرمان

أفادت تقارير أن أبطال فرنسا مهتمون بالسماح لنيمار بالرحيل - وهو الأمر الذي لمح رئيس النادي ناصر الخليفي في مقابلة معه - ومع رحيله ، سيكون هناك مكان يجب ملؤه.
.

أتليتيكو مدريد

أتليتيكو مدريد هو خيار آخر لديبالا، سيكون الروخي بلانكوس في السوق - عاجلاً وليس آجلاً - للعثور على لاعب من الطراز العالمي لأن أنطوان جريزمان قد أعلن بالفعل أنه سيترك النادي في نافذة الانتقالات الحالية ويمكن أن يصل ديبالا إلى هذا المكان بشكل مثالي.

باولو ديبالا يوفنتوس مانشستر يونايتد اتلتيكو مدريد باريس إنتر ميلان
الأسبوع الليبي
المرصد