بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 05:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب : ماني ليس غطاس ولا أملك مزاج للحديث عن السيتي

يورجن كلوب وساديو ماني
يورجن كلوب وساديو ماني

شن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي هجوماً شديداً علي الإسباني بيب جوارديولا بعد إتهامه لساديو ماني مهاجم ليفربول بالغطس من أجل إكتساب ركلات جزاء وأهداف في الأوقات القاتلة من المباريات .

 

وأضاف كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريدز القادمة أمام جينك البلجيكي : بيب تحدث عن ماني بشكل ما , قال أنه يغطس لكي يفوز ليفربول في المباريات , حقيقة لا أدري كيف علم بهذه السرعه عقب مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون أن ماني قد غطس في أحد الكرات .

 

وواصل جوارديولا : ماني ليس غواصا وماحدث في أحد الكرات كان إحتكاك ومن الوارد أن يقع ماني في الكرة نظراً لوجود تلامس لكن ليس معناه أنه يغطس ويتحايل على التحكيم من أجل الحصول علي ركلات جزاء هذا غير مقبول أن يتحدث جوارديولا عنه , أنا سأتحدث عن فريقي ولست في حالة جيدة تسمح لي بالتحدث عن مانشستر سيتي في الوقت الحالي .

 

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة جينك في رابع جولات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة من مساء غد بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ثم يواجه نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في ختام الجولة الثانية عشر من البريميرليج علي ملعب اَنفيلد .

 

وإختتم كلوب حديثه عن تقنية الـ VAR : الأمر أصبح غريب , كنا نتوقع أن تقل الأخطاء بعد تطبيق تقنية الفيديو لكن الأخطاء في زيادة مستمرة والنقد أصبح أكثر من السابق وهذا غير متوقع , أتمني حل سريع لتلك الأزمة .

يورجن كلوب ساديو ماني جينك مانشستر سيتي البريميرليج دوري أبطال أوروبا جوارديولا
الأسبوع الليبي
المرصد