بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 07:53 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب : نملك روح إنتصارية رائعة و ما يفعله الفار غير مقبول

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي
يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الإنتصار الرائع الذي حققه الفريق مساء اليوم علي حساب أستون فيلا في الوقت القاتل من المباراة .

وقال كلوب في تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : حقيقة ما حدث أمر رائع أن تنتصر بمثل هذه الطريقة وفي هذا التوقيت , نملك روح إنتصارية رائعة , لغة الجسد في المباراة تظهر ذلك .

 

وأضاف كلوب : هدف ماني هو نسخة مكررة من الكرات التي نتدرب عليها يوميا , هذا حقيقية , لكن المباراة كانت صعبة ونحن من جعلناها تزداد صعوبة , أعتقد بالطبع أنك تكون محظوظًا عندما تسجل هذه الأهداف .

 

وعن إلغاء هدف فيرمينو : انظروا، لدينا الآن مشكلة حقيقية. فزنا 2-1، لهذا السبب، بالنسبة لي، هذا ليس أمرًا خطيرًا. ولكن الآن نتحدث عن لحظات خطيرة، لحظات مهمة للغاية في كرة القدم. ليست الطريقة الصحيحة التي نجلس بها هنا ونتحدث عنها والجميع يريدون الضحك. انها أمور لا تضحك، لأنه أمر خطير جدا. يتعرض المدربون للطرد من وظائفهم بسبب خسارة المباريات. هذا هو الأمر. لا أرغب في جعل الأمور أكبر حقًا مما هي عليه، ولكن في الحقيقة علينا فقط توضيح ذلك .

 

ويتصدر فريق ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 25 نقطة .

يورجن كلوب ليفربول البريميرليج أستون فيلا مانشستر سيتي
الأسبوع الليبي
المرصد